هيرنان كريسبو: فخور بإنجاز العين الإماراتي وسنلعب مباراة قوية أمام الأهلي العظيم في كأس الانتركونتيننتال - سعودي الاخباري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هيرنان كريسبو: فخور بإنجاز العين الإماراتي وسنلعب مباراة قوية أمام الأهلي العظيم في كأس الانتركونتيننتال - سعودي الاخباري, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 07:53 مساءً

قال هيرنان كريسبو مدرب نادي العين الإماراتي، أنا فخور للغاية بالتواجد في القاهرة واللعب أمام الأهلي في كأس الانتركونتيننتال، وأتواجد في القاهرة لأول مرة وأنا سعيد للغاية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات هيرنان كريسبو.

تصريحات هيرنان كريسبو

وأضاف هيرنان كريسبو  في تصريحات تليفزيونية قبل مواجهة الأهلي في كأس الانتركونتيننتال، سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة وتحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل في البطولة، والضغوطات دائما موجودة.

وتابع هيرنان كريسبو، سنلعب مباراة كبيرة في بطولة تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، ولأول مرة منذ زمن بعيد يتواجد نادي العين في هذه البطولة، والأهم هو تواجد نادي العين في البطولة ونشعر بالفخر بعد فوزنا بدوري أبطال آسيا.

وأكمل هيرنان كريسبو، نريد الفوز وبذل قصارى جهدنا أمام الأهلي والتواجد في الدور المقبل للبطولة، رسالتي للاعبين دائما بأنني أشكرهم على ما قدموه من قبل، وغداً لدينا مباراة كبيرة أمام الأهلي، وسنلعب أمام حجم كبير من الجماهير وأنا أعرف بأن الجماهير ستتواجد في المباراة.

هيرنان كريسبو مدرب العين الإماراتي

وأشار هيرنان كريسبو، لدينا لاعبين رائعين وشخصيات عظيمة، وسنكون أمام تحدى عظيم أمام الأهلي ونحترم هويتنا ونريد أن نثبت شخصية كبيرة للفريق، وأنا فخور ومتحمس للغاية لمواجهة النادي الأهلي.

هيرنان كريسبو

واستطرد هيرنان كريسبو، سنخوض تجربة عظيمة للغاية ونلعب مباراة قوية للغاية وأن نتحدث مع أطفالنا وأحفادنا لأننا شاركنا في هذا الحدث الكبير والذي لا يحدث يوميا، ولكننا نتواجد في هذا الحدث الكبير بمجوداتنا، وستكون المباراة كبيرة وعصيبة للغاية والنادي الأهلي صعب للغاية.

وأردف هيرنان كريسبو، فريقي هو الوحيد هذا الموسم الذي يخوض 7 منافسات في الموسم واللعب أمام فرق من المستوى العالي، ومن الممكن أن نخسر وأن نفز أيضا، وكنا محظوظين في بعض الأوقات، وفي الأوقات الآخرى لم نكن محظوظين، وليس من السهل أن تلعب على هذا المستوى، والأمل لا يقتصر على نادي العين فقط، وفزنا بدوري أبطال آسيا من قبل ولابد أن ندافع عن أنفسنا، وما يحدث في الدوري من الممكن أن يحدث التدوير بين اللاعبين وهذه النتائج تحدث.

وأشار هيرنان كريسبو، نريد دائما الفوز بالمباريات والجودة تختلف من فريق لآخر ونفهم هذا الأمر جيداً، وسنلعب أمام بطل أفريقيا على ملعبه ولابد أن نحترم ذلك وسنلعب خارج ملعبنا ولا نلعب ذهاب وعودة ونؤمن بأنفسنا والمنافس خطير للغاية ويلعب بمستوى عالي، ولابد أن نعتمد على قوتنا.

وأشار هيرنان كريسبو تصريحاته، سفيان رحيمي هو اللاعب الأفضل في فريق العين، ومن الممكن أن يلعب في مركز حراسة المرمى وأن يكون الأفضل وأنا أعرف أشرف داري صديقي في المنتخب وأتمنى له التوفيق، وعلينا أن نكون حريصين في المباراة وأن نقدم أفضل ما لدينا في المباراة من أجل تحقيق الفوز.

وأردف كريسلو، لابد أن نكون حريصين أمام النادي الأهلي ونحترم الجميع ونركز على أنفسنا فقط وما يمكننا أن نسيطر عليه ونعلم أهمية المنافس للغاية ويلعبون على ملعبهم وأمام مشجعيهم، والتفكير فقط في أنفسنا وتحقيق الفوز.

واختتم كريسبو تصريحاته، نعرف فريق الأهلي ونريد تقديم كرة قدم جيدة في المباراة والتواجد في كأس الانتركونتيننتال واحترام الإنجاز الكبير الذي حققناه والمعارك الكبيرة التي حدثت لنا، وغداً لدينا مواجهة كبرى أمام فريق عظيم على ملعبه، ونحترم المنافس وننافس الإمارات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق