تألق كهربا في مران الأهلي الختامي قبل مواجهة العين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال| فيديو - سعودي الاخباري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تألق كهربا في مران الأهلي الختامي قبل مواجهة العين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال| فيديو - سعودي الاخباري, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 10:26 مساءً

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على استاد القاهرة، من أجل خوض المباراة أمام العين الإماراتي، ضمن مباريات كأس الانتركونتيننتال، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز لقطات مران الأهلي الختامي اليوم.

جدية محمود كهربا في مران الأهلي

ظهر لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، بحالة من الجدية والتركيز، خلال مران الفريق الختامي على استاد القاهرة، استعدادا لمواجهة العين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال، في رسالة واضحة، عن جاهزيته التامة للمباراة.

" src="">

محمود الخطيب يحضر مران الأهلي على استاد القاهرة

رصدت كاميرا موقع تحيا مصر، تواجد كابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في استاد القاهرة من أجل متابعة مران الفريق الأخير، قبل مواجهة العين الإماراتي، ضمن مباريات كأس الانتركونتيننتال.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأهلي لمواجهة فريق العين، في تمام الثامنة مساء غد الثلاثاء، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

موعد نهائي كأس الانتركونتيننتال

وتقام المباراة النهائية لبطولة كأس الانتركونتيننتال 2024 بين ريال مدريد الإسباني والفائز من مباراة كأس التحدي يوم 18 ديسمبر المقبل، ويستضيف ملعب لوسيل المونديالي نهائي كأس الانتركونتيننتال.

تصريحات مارسيل كولر

بدأ مارسيل كولر حديثه: “واجهنا موسماً قوياً ولاعبينا الدوليين شاركوا في 70 مباراة طوال الموسم الماضي لذلك من الطبيعي أن نتأثر بدنياً ونفسياً، ويجب على الجمهور أن يعي بأنني لا أمتلك عصا سحرية في كل مباراة”.

وتابع مدرب النادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العين الإماراتي: “لدينا جودة في كل العناصر الفنية، والمباراة في ملعبنا وأمام جماهيرنا وأرى فرصنا كبيرة لحسم الفوز ضد العين”.

وأكمل: “لا أستطيع تقييم إمكانيات كريسبو كمدرب والعين فريق كبير ويقدم كرة هجومية ممتازة، المباراة يتكون بين فريقين كبيرين، ومن سيمتلك التركيز الأكبر سيحسم الفوز”.

مارسيل كولر

وقال: “نحن نعلم مدى قدرات سفيان رحيمي المميزة كلاعب مع نادي العين، لكن الفريق يمتلك 9 لاعبين آخرين رائعين، ونحن مستعدون لقدرات بطل آسيا الهجومية”.

وأتم كولر حديثه: “أعلم أنه هناك العديد من اللاعبين المصابين، ولكن هناك شيء إيجابي في هذا الأمر، وهو أنه دائما ما يتواجد البديل المناسب، والذي يحصل على الفرصة كاملة في المباريات التي يلعبها”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق