وزير الخارجية البريطاني اوضح أن نظيره الإسرائيلي أكد له الأحد أن العملية العسكرية في لبنان "ستنتهي قريبا". - سعودي الاخباري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الخارجية البريطاني اوضح أن نظيره الإسرائيلي أكد له الأحد أن العملية العسكرية في لبنان "ستنتهي قريبا". - سعودي الاخباري, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 11:15 مساءً

كشف وزير الخارجية البريطاني ديفيد لامي أن نظيره الإسرائيلي يسرائيل كاتس أكد له الأحد أن العملية العسكرية في لبنان "ستنتهي قريبا".

واوضح لامي أمام البرلمان، "تحدثت يوم أمس الأحد عن الوضع في لبنان مع وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس"، مضيفا أنه "سعى إلى طمأنتي بالقول إن العملية الجارية، العملية الدقيقة التي ينفذها الإسرائيليون، ستنتهي قريبا".

وحول الوضع في غزة، أكد لامي أنه "لا يوجد مبرر للقيود التي تفرضها الحكومة الإسرائيلية على المساعدات الإنسانية". وأضاف "يجب عليها الآن السماح بدخول المزيد من المساعدات". واشار إلى أنه "في كثير من الحالات، يتم تمويل المساعدات من قبل المملكة المتحدة وشركائنا. لكنها عالقة، وبعيدة عن متناول أولئك الذين يحتاجون إليها بشدة. إن هذه القيود تتعارض مع التزامات إسرائيل، وتهدد بانتهاك القانون الإنساني الدولي".

وأعلن وزير الخارجية البريطاني "تدين الحكومة هذه القيود بأشد العبارات".

أخبار ذات صلة

0 تعليق