مدرب العين: فخورون بوجودنا في مصر وسنحكي لأحفادنا عن مواجهة الأهلي - سعودي الاخباري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب العين: فخورون بوجودنا في مصر وسنحكي لأحفادنا عن مواجهة الأهلي - سعودي الاخباري, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 08:43 مساءً

تحدث الأرجنتيني هرنان كريسبو المدير الفني لفريق العين الإماراتي عن مواجهة الأهلي في بطولة كأس إنتركونتيننتال "كأس القارات للأندية"، وأكد على صعوبة المهمة التي تنتظر فريقه أمام بطل إفريقيا.

وقال كريسبو في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الأهلي والعين: "فخورون بوجودنا هنا في مصر ومتحمسون للعب في مثل هذي المباريات وسنعيش تجربة عظيمة".

وأضاف المدير الفني الأرجنتيني: "ستكون تجربة عظيمة أن نلعب مباراة مثل هذه، سنتحدث مع أطفالنا وأحفادنا عن أننا خوضنا هذه التجربة، نشعر بهذا الحماس وكنا في مواقف مشابهة من قبل".

وواصل كريسبو حديثه عن مواجهة الأهلي، قائلًا: "سنحاول أن نهاجم دائماً وأن نقدم أسلوبنا في لعب كرة القدم أمام الأهلي ونحن نثق بأنفسنا".

وأكمل المدير الفني لفريق العين الإماراتي: "نعلم أننا سنواجه بطل إفريقيا في ملعبه، مباراة خروج المغلوب خارج ملعبنا وهذا يختلف عن المواجهات الأخرى".

وردًا على سؤال هل تعتبر سفيان رحيمي الأفضل في العين؟ قال كريسبو: "نعم ويستطيع اللعب في حراسة المرمى وسيكون الأفضل".

ويلتقي الأهلي مع العين الإماراتي غدًا الثلاثاء، على أرضية ستاد القاهرة الدولي في بطولة كأس إنتركونتيننتال "كأس القارات للأندية"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق