زيارة تنسيقية لمجلس إدارة المصري لاستاد السويس لإتمام ترتيبات مباريات الفريق في الدوري المصري الممتاز - سعودي الاخباري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زيارة تنسيقية لمجلس إدارة المصري لاستاد السويس لإتمام ترتيبات مباريات الفريق في الدوري المصري الممتاز - سعودي الاخباري, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 07:14 مساءً

قام الأستاذ رجب عبد القادر نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري برافقه الأستاذ محمد موسى عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على الفريق الأول بزيارة تنسيقية لمحافظة السويس وذلك لإتمام كافة ترتيبات إقامة مباريات الفريق الأول للكرة بالنادي المصري بالدوري والتي يستضيفها ستاد السويس الجديد وفقًا للموافقة الأمنية التي حصلت عليها إدارة المصري في هذا الشأن، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مسئولو المصري في زيارة إلى استاد السويس الجديد

بدأت الزيارة باجتماع مع قيادات مديرية أمن السويس للاتفاق على كافة ترتيبات تأمين جماهير المصري وسبل تسهيل إجراءات الدخول والخروج للاستاد ، حيث أبدت قيادات أمن السويس ترحيبًا كبيرًا بجماهير المصري ، مع التأكيد على تفهمهم التام لكافة طلبات مجلس إدارة المصري في هذا الشأن.

فيما أكدت قيادات أمن السويس على ضرورة سفر جماهير المصري عبر محور 30 يونيو ثم الدخول إلى طريق القاهرة السويس وذلك نظرًا لوجود إصلاحات في طريق جنيفة تستوجب غلقه تمامًا ، كما أكدت كذلك على ضرورة تفويج الجماهير في وقت واحد وقبل بدء المباراة بوقت كاف وذلك حتى يسُهل عملية تأمين الجماهير.

المصري يبدأ الاستعداد على استاد السويس الجديد

عقب ذلك توجه الأستاذ رجب عبد القادر والأستاذ محمد موسى لتفقد ستاد السويس حيث اجتمعا باللواء شريف الخولي مدير الاستاد وجهازه الإداري المعاون وذلك لتوقيع عقود استضافة مباريات المصري. 

مسئولو المصري في استاد السويس الجديد

عقب الاجتماع تم تفقد كافة مرافق الاستاد ممثلة في أرضية الملعب وغرف خلع الملابس ومدرجات الاستاد وقاعات كبار الزوار والمؤتمر الصحفي والتي كانت جميعها على أعلى مستوى من الكفاءة والجاهزية لاستقبال مباريات وتدريبات فريق المصري.

وسيخوض فريق المصري على الاستاد غدا الثلاثاء المران الأخير للفريق استعدادًا لمباراته أمام طلائع الجيش بالجولة الأولى من الدوري، وفي نهاية الزيارة تم تفقد عدد من فنادق السويس لاختيار أفضلها كمقر لإقامة الفريق خلال تواجده بالسويس.

ملعب مباريات المصوري البورسعيدي موسم 2024/2025

تقرر إقامة مباريات نادي المصري على ستاد السويس الجديد بدلاً من ستاد الجيش ببرج العرب ما عدا مبارياته مع أندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي وذلك بعد أخذ الموافقات الأمنية اللازمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق