الجيزة تنظم ندوة "مهارات التواصل"  بامبابة - سعودي الاخباري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الجيزة تنظم ندوة "مهارات التواصل"  بامبابة - سعودي الاخباري, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 11:40 مساءً

الندوة جاءت تحت متابعة ورعاية الدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية و المهندس عادل  النجار  محافظ الجيزة ، و اشراف هند عبدالحليم - نائب المحافظ والمشرف العام على وحدة السكان ، والدكتورة فاطمة الزهراء جيل - مدير برنامج تسريع الاستجابة المحلية للقضية السكانية ورئيس الوحدة المركزية للسكان بوزارة التنمية المحلية. 

 

 

واكدت الدكتورة رشا عاطف عسقلاني  عميد المعهد القومي للجهاز الحركي العصبي والتي خلال كلمتها في الندوه أن كل مؤسسات الدولة تتعاون سويا من أجل تنفيذ المبادرة الرئاسية بداية وأن التنسيق بين محافظة الجيزة ممثلة في حي امبابه وبين وزارة الصحة والسكان ممثلة في المعهد يهدف إلى تنمية المهارات والقدرات البشرية لطالبات التمريض حيث أن الممرضات من أكثر الفئات التي تتعامل مع المواطنين. 

 

واستعرض هشام مصطفى الجندي - نائب رئيس الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية بمحافظة الجيزة والمدرب المعتمد بوزارة التنمية المحلية العديد من المحاور الهامة من اهمها : أهداف مبادرة بداية- تعريف التواصل الفعال - أهمية التواصل مع الآخرين - مهارات التواصل الفعال - القواعد الذهبية لكسب قلوب الآخرين. 

 

واكدت رانيا محمود موسى - مدير وحدة السكان بحي إمبابة ضرورة استغلال الطاقات البشرية الكامنة حتي يستطيع الإنسان إثبات ذاته وتحقيق النجاح في حياته.. مشيرة أن تنفيذ الندوات يهدف إلي معرفة الشباب بقدراته الحقيقية. 

 

وتم تنظيم الندوة بالتنسيق مع عبد الله عتيق - مدير وحدة السكان بالمحافظة.. وشهدت  حضور عدد كبير من المدعوين والعاملين بالمعهد و عدد ٨٠ طالبة من طالبات التمريض بالمعهدوالذين  اكدوا استفادتهم العميقة من المعلومات وانهم سيعملون على نشرها وسط ذويهم واقرانهم وطالبوا بتكرار تلك الندوات. 

 

وأشار هشام الجندي إلى ما تقوم به وزارة التنمية المحلية ممثلة في محافظة الجيزة تحت رعاية المهندس عادل النجار - محافظ الجيزة والقيادات التنفيذية للمحافظة في إطار تقديم الندوات التثقيفية المتنوعة لشباب محافظة الجيزة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق